• بعض الأشخاص خلقوا لتكتب عنهم و يخلدوا في أوراق  الذاكره و يتوهونَ في أعماقك لـ أعوام طويله   ..!!
  • أتأمل الوجوه التي عبرتني ..  فـلا  أكتب إلا عنك .. !!
  • و أنساق بلا إراده إلى ذلك الذي لم يكن أبداً بيننا و الذي كان ..
  • كنت أستمع لـ إنفاسك الثقيله حين تتكلم
  • و أصْمتٌ..؟ شئ ما كان يجعلها الموسيقى الاولى لدي..!!
  • صوتك الهادئ ونظراتك المجنونه 
  • و تلك الضحكة العميقه..!! يجعلونك كالمطر لدي..!! و أنا أُحب أن أستلقي تحت المطر و أستسلم تماماً
  • رجلاٌ ك حرارة الصيف في اغسطس لا استطيع الهرب منه و لا يوجد أي حل لتفادي حروقه الساديه 
  • رجلاً كالضوء
  • يخترقني و تضئ كل الاماكن المظلمه في داخلي ثم يمضي
  • رجل كحلوى الثلج تريد في دواخلك أن تضمه بين شفتيك ليطفئ أي عطش أغتالك
  • رجلاً شرقيٌ جداً و مغروراّ جدا و لا يتقبل الا ان اخلع كل ماتبقى  بي من كبرياء
  • رجلٌ من كتب الف ليله و ليله يأتي
  • و يكون كـ شهريار و أنا احكي له ك شهرازد
  • كل قصصي القديمه 
  • رجلٌ كقصيده احب ان اكتبها و لكنها تكتبني
  • و تخلد في القلب
  • رجل لا يتذكرني الا مواسم و اذكره أنا في كل لحظه
  • رجل من هنا .. قاحل  كصحرائنا التي انبتني أنا كزهرة بريه وحيده و كان هو” كالرمال التي لا تبقى
  • و لا تعترف بالسكون”
  • رجلاٌ حنوُن جداً و كأن يداه الماء اذا لامس جروحي.. و  كلماته كـ حصن اختبئ فيه .
  • مغرور يا سيدي ..!! و لن تعود أبداً
  • و لن أناديك ..!فـ  أنا خرساء تماماً ..!! و أنت أصم ..!!
  • قاسي جداً أنت ..! و أنا قلبي تكسر بشده حتى لم يعد يصلح لـ  الهوى
  • بعيد أنت يا سيدي ..! و أنا لا أحب الأفليـن..!!
  •  
  • 28 dec