لا تعودْ أبداً ذلك الشخص الذي كنته قبل سنوات قريبه
لا تعود و لا تتذكره الا قليلاً
تُنبذ من كل شئ حيناً و تقبل  عليك الدنيا  حيناً
 
هنالك لحظات خاصه تمر فيها في حياتك .. تكون كل الاشياء مكشوفه و واضحه كثيراً لك
لحظات لا يشاركك فيها اي مخلوق
لحظات صادقه جداً .. تبكي فيها كثيراً و ربما تبتسم و ربما تضحك بسخريه
لحظات ترى فيها من أنت ..!؟
.تعصي ،  تؤمن  ، تتوب  ، تضيع ، تعود ، تحب  ، تكره ، تقسو   ، تعطف   . يعني تكون إنساناً
يخطر لي أن أصرخ بصوت عالي .. هكذا بدون سبب ..! يخطر لي أن أزرع شئً و أعتني به ثم أقتلعه بعنف حين يثمر ..!
يخطر لي أن أُحبك دون أن أشعر بالغباء أو الذنب
يخطر لي أن أكرهك دون ما أذكر الأسباب ..
 
في هذا الوطن كل شي يدعو لـ الابتذال .. في هذه الارض لا تحتاج عقلك أبداً بل لساناً جيداً لتكذب
تلك النقاشات الصغيره تحبطني ..!!
تلك العقول الميتهّ منذ الآلاف السنين تقتلني
 
متى أتحرر ..!! عزلتي هذه المره أظنها طويله ..! و أنا حقاً اريد الحياة 
أليس أقل حقٍ انساني لك أن تتنفس ..!!
اذا اريد حقي في الهواء ..!
24 nov
