إستمع الى ذلك اللحن ..!!
جميل أليس كذلك .؟؟ و يبدو أنني سأحبه ..؟
أليس لديك موسيقى خاصه .. أنت أخترعتها و تعزفها في رأسك دائماً
و تحفظها جيدا
تسير أحيانا كراقص محترف و أنت ترددها ..!!
و لا أحد له الحق في أن يسلبها منك ..!!
أنا أحياناً أخاف من أن تُسرق مني
أفتقد لحني الخاص
الوحيد
لذلك أستمر في عزف العديد من الأوتار حتى لا أفقدها
أرقصٌ كثيراً و لا أتعب ابداً
أخاف ان  توقفٌت عن الرقص و عن الحلم
أن أُنسى..!!
أن أخاف النسيان .. أخاف القسوه .. أخاف أن أنسٌى من كل شئ.. و كأنني لم أكن..
هل تريد أن تعرف أسم أغنيتي ..!
أسمها ” الهروب”
أْهرٌب ..!! أهٌرب بـ قلبك
هذه الارض تنبذ الحب
هذه الارض قاتله جداً لـك و لي
أهرٌب بحلمك ..!! لا تلتفت لـ انكسار أصابك بشده
و لا لـ انكسار قتلك
كل كسر يقوي قلبك أكثر
لا تدعهم يقتلونك ..! قاوم ..!!
أنا افعل ذلك الان ..!!
في كل مره تدفع نفسك لـ الاستيقاظ صباحاً أنت تنتصر
في كل مره تبتسم مُرغماً عنك أنت تنتصر
في كل مره ترفع يداك عالياً و تقفز بكل ما أوتيت من قوه على صخرة قاسيه و
لن تحتضنك أنت تنتصر
تقفز لانك فقط أحببت ..!! و تعرف بالتفاصيل الممله
حجم إصابتك و لا تردد
هل أبدو غريبةً نوعا ما ..!
ربما أنت مُحق .. أنا أندفع كثيراً لـ كل شي يذهلني بطريقة لا أحمل تفسير لها
أنا لست مختلفه أبدا
أنا فقط أعتزلت و أعتكفت عن كل الاشياء حتى أتيت أنت ..!!
ثم لا أدري ..!!
شئٌ أختلف ..!!
تٌشبه المطر قليلا .. فأستقبلتك بطفولة فتاة في الخامسه
لا تعرف دعاء المطر
و ربما أنا حزينة قليلاً .. و من يحمل كبرياء ثقيلاً مثلي
يتصرف بمبالغةٍ كبيره حتى لا تنكشف جروحه امام الغرباء
أرجوك أكذب علي قليلاً و قل لي أننا أصدقاء

تصبح على خير ..

